المغرب واليابان يبحثان آفاق التعاون في مجالات الكهرباء والماء الصالح للشرب والتطهير السائل
أجرى المدير العام للمكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب، السيد عبد الرحيم الحافظي، أمس الخميس، بالرباط، مباحثات مع سفير اليابان
4 يونيو 2021
