البنتاغون يعتزم فرض إلزامية لقاح كورونا لأعضاء الخدمة أعلن وزير الدفاع الأميركي، لويد أوستن، الاثنين، في مذكرة وجهها إلى موظفي البنتاغون أن التلقيح ضد كوفيد-19 سيصبح إلزاميا “بحلول 10 أغسطس 2021